من نحن في عيادة امانة التخصصية 

السيد سلطان المزروعي 

تمّ تأسيس عيادة امانة التخصصية في دولة الامارات العربية المتحدة عام 2009 بقرار من دائرة التنمية الاقتصادية في ابو ظبي كمؤسسة فردية و ذلك بالتشارك بين رجل الاعمال الاماراتي سلطان المزروعي و الدكتور تميم صقر اخصائي الجراحة العامة بعد خبرة عشرون عاماً في مجال الجراحة بين مشافي الولايات المتحدة الامريكية و بريطانيا و سوريا و ابو ظبي.

تخضع عيادة أمانة التخصصية لكافة النظم و القوانين الطبية في وزارة الصحة و دائرة الصحة في دولة الامارات العربية المتحدة - ابو ظبي. كذلك تخضع العيادة لمعايير ضبط الجودة في الدولة و مشروع ملفي و جميع معايير شركات التامين الكبرى في الدولة. و نحن نطبق جميع السياسات الصحية و القوانين المعتمدة في دولة الامارات العربية المتحدة.

تلتزم عيادة امانة التخصصية بكافة قوانين العمل و العمال و الجوازات و الاقامة و قوانين الدفاع المدني و قوانين البلدية و جميع الانطمة السارية في دولة الامارات العربية المتحدة.
تتعامل عيادة امانة التخصصية مع نخبة من العيادات و المراكز و المشافي المتخصصة في مدينة ابو ظبي بهدف تقديم افضل رعاية طبية ممكنة في مختلف المجالات الطبية.
تتعامل عيادة امانة التخصصية مع عدد من شركات التامين الكبرى العاملة في الدولة و نسعى باستمرار لتوسيع شبكة شركات التامين المعتمدة لدينا.
تسعى عيادة امانة التخصصية لاستحداث فروع اخرى في مختلف مدن الامارات العربية المتحدة كما اننا نقوم بافتتاح فروع لنا في المملكة العربية السعودية و سلطنة عمان.
تتبع عيادة امانة التخصصية المعايير الطبية التشخيصية و العلاجية المعتمدة في مشفى مايو كلينك  في الولايات المتحدة الامريكية.

  • موقع عيادة امانة التخصصية الالكتروني هذا خاضع لموافقات جميع الجهات الصحية المعنية في دولة الامارات العربية المتحدة 

  1.  MOH: Approval : ​FB83964

  2.  DOH: AD.ADC-34444-2020

  • Facebook
  • Instagram
  • YouTube
unnamed1.jpg

MOH: Approval: FB83964

DOHAD-ADC-34444-2020

عيادة امانة التخصصية

هـاتــف: 0097126228660

مبايل: 00971503153009 

ايميل: amana_clinic@hotmail.com

الامارات العربية المتحدة - ابو ظبي - الكورنيش