علاج البواسير بالليزر في عيادة امانة التخصصية 

لدينا في عيادة امانة التخصصية خبرة اكثر من 10 سنوات في استخدام الليزر لعلاج البواسير و مختلف امراض الشرج و ذلك تحت التخدير الموضعي البسيط بدون جراحة و بدون الم.
و قد تم استخدام مختلف تقنيات الليزر في عيادتنا اكثر من 5000 الاف مرة خلال السنوات العشر الماضية كل ذلك بنتائج ممتازة و اثار جانبية شبه معدومة.
كما لدى الطبيب المعالج خبرة 20 عاماً في استخدام مختلف أجهزة الليزر في العلاجات الطبية المختلفة.
نسعى باستمرار للحصول على احدث أجهزة الليزر العالمية التي اثبتت نجاحها في علاج البواسير و غيرها من امراض الشرج.

نستخدم حالياً جهاز ليزر منخفض الطاقة بهدف الحصول على النتائج المرجوة بدون الم و بدون الحاجة للتخدير.
نستخدم الليزر بعدة طرق و عدة اشكال في علاج البواسير حيث انه مع الخبرة اللازمة يمكن استخدام الليزر لتبخير كتلة البواسير الداخلية بدون أي الم اذا تم استخدامها في المكان الصحيح و يمكن كذلك استخدام الليزر لقطع الوريد الدموي المغذي لكتلة الباسور بعد التعرف عليه بشكل دقيق. كذلك نستخدم الليزر على البواسير الخارجية المختلطة بهدف اغلاق المجرى الدموي بشكل كامل بعد استئصال كتل الباسور المتخثرة و ذلك لمنع معاودة هذه الاختلاطات من الظهور. كل ذلك تحت تخدير موضعي بسيط و بدون الم اثناء او بعد الإجراءات.
ليس بالضرورة ان يكون الليزر هو الجهاز المفضل لعلاج كل الحالات حيث اننا نستخدم في عيادتنا اكثر من خمس طرق لعلاج البواسير و من الوارد جداً مشاركة اكثر من طريقة لعلاج نفس الحالة لان اغلب الحالات تكون مختلطة سواء بانواع البواسير و درجاتها او بسبب وجود مشاكل شرجية أخرى تستدعي الاهتمام و الحل بشكل متزامن. 

 0097126228660 - 00971503153009 United Arab  Emirates- Abu Dhabi